خلال حملة مداهمات

الاحتلال يعتقل 22 فلسطينياً في الضفة والقدس

قوات الاحتلال تعتقل فلسطينيين

الضفة الغربية - الساعة الثامنة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس (3/8)، حملة مداهمات واعتقالات في عدد من مدن الضفة الغربية.

واعتقلت قوات الاحتلال، فتى وثلاثة شبان من بيت لحم، وسلمت مواطنا آخرا بلاغا لمراجعة مخابراتها، كما اعتقلت ثلاثة شبان من مدينة جنين.

وأفادت مصادر صحفية، أن قوات الاحتلال اعتقلت حازم خليل صلاح (39عاما)، وابن شقيقه خليل خالد صلاح (20عاما)، من بلدة الخضر جنوب بيت لحم، ومحمد ربحي الرفاتي من منطقة شارع الجبل وسط بيت لحم، والفتى صهيب محمد العمور (15عاما)، من بلدة تقوع شرقا، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وأضافت، أن قوات الاحتلال سلمت الشاب رياض ابراهيم أبو عاهور (36عاما) من شارع الصف في بيت لحم، بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون".

واندلعت مواجهات في بلدة الخضر بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص وقنابل الغاز والصوت، دون ان يبلغ عن وقوع اصابات.

وفي ذات السياق اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الشبان مطلق عبد الله السعدي، وموسى البلبل، وعلاء جهاد عباهرة، بعد اقتحامها مدينة جنين ومداهمة منازل ذويهم في الحي الشرقي.

كما شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في بلدة الطور شرق مدينة القدس فجر الخميس (3/8)، واعتقلت 15 مواطناً عُرف منهم: يوسف سامي أبو الهوى، عمر أبو الهوى، حسن خويص، رأفت أبو جمعة، داوود تيسير أبو سبيتان، أشرف أبو جمعة، ووليد محمد الصياد.

 

مواضيع ذات صلة