اعتقالات ومداهمات طالت 22مواطناً في أنحاء الضفة الغربية

53a28cc6611e9b1f7d8b45672.jpg

الضفة الغربية - الساعة الثامنة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، حملة اعتقالات واسعة في صفوف المواطنين طالت 22 مواطناً من مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت شاباً من كفر قدوم بقلقيلية واثنين من بلدة زيتا بنابلس وسبعة شبان من بلدة سلواد برام الله وستة من حزما قرب القدس وشاب من بلدة عابود برام الله.

وأضافت المصادر أن الاحتلال اعتقل كذلك شابين من مخيم العروب بالخليل وشابين من بيت عوا والسموع وأخر من مدينة الخليل.

فيما اقتحمت قوات الاحتلال منزل عائلة الشهيد عامر ابو عيشة وقامت باعتقال والده بعد تفتيش منزله وسرقة بعض الأموال، كما واقتحمت قوات الاحتلال منزل الشهيد مروان القواسمي وقام بتفيشه والعبث بمحتوياته واعتقال شقيقه مراد سعدي القواسمة.

وأعلنت قوات الاحتلال اقتحامها لمنازل منفذي عملية خطف المستوطنين الثلاثة عام 2014 في الخليل ومصادرة أموال بزعم أنها تمويل من حركة حماس لعائلات المنفذين، كما وأعلن مصادرة مركبتين لنشطاء بالحركة.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر أنس رصرص وقام بمصادرة مركبته الخاصة، كما وقامت بتفتيش عدد من المنازل عرف منها منزل فارس القواسمة ونضال القواسمة، كما واعتقلت الشاب معتصم ناصر أبو ذريع من بلدة بيت عوا.

كما داهمت قوات الاحتلال الليلة الماضية بلدة حزما بالقدس، حيث داهمت ما يقارب العشرين منزل وقامت باعتقال ستة من شباب البلدة وهم محمد حباس اسعيد ومحمد سند اسعيد وامير محمد نائل ومحمد خليل طالب وعبد الرحمن اسامة الخطيب وشعيب عسكر.

 واعتقلت قوات الاحتلال الشابين فادي فتحي ابو الحمص ومحمود اديب ابو الحمص عقب اقتحام منازلهم في قرية العيساوية شمال شرق القدس.

مواضيع ذات صلة